الهدف الاساسي لخطوط الطيران هو راحة المسافرين، ووصولهم الى وجهاتهم بالتوقيتات المحددة، ولكن وعند حدوث أشياء غير أعتيادية على الرحلات، سوف يكون هناك تأخير خارج عن ارادة الجميع، وهذا التاخير قد يحصل في العديد من مطارات العالم ويكون ناتج عن أسباب كثيرة منها تقني او تشغيلي (محددات سيطرة حركة المرور الجوية)، لذا فمن المهم ان نضع جهدنا في تذليل الازعاجات التي قد تحصل لمسافرينا بسبب ذلك، وذلك عن طريق تقديم افضل الخدمات والأجابة عن الاستفسارات عند السؤال، ويجب ان نعلم ان السطات المحلية للطيران لن تعطي الامر للطائرات بالتحرك والاقلاع، الا اذا كانت متأكدة 100% عن كل ظروف الطيران بعد الفحص والتاكد مرات عديدة.

نبذل كل جهدنا لاتباع الخطوات التالية في حالة تأخير الرحلات

  • اعلام المسافرين بالتأخير قبل وقت الاقلاع المفروض.

  • اعلام المسافرين عن سبب التاخير.

  • اعلام المسافرين بصورة منفردة قبل الاعلان عن التأخير في المطار.

  • اعلام المسافرين بكل الترتيبات التي تنتظرهم في حالة التأخير.

  • اخذ عنوان ورقم هاتف المسافرين، كي نتمكن من الاتصال بهم بعد زوال سبب التأخير.